تخطى إلى المحتوى
News مجلس ادارة الصندوق الخيري في لقاء معايدة ودي مع موظفي الصندوق

مجلس ادارة الصندوق الخيري في لقاء معايدة ودي مع موظفي الصندوق

    IMG-20160716-WA0027
    تصوير / أحمد باطرفي

    عقد صباح اليوم السبت 16يوليو 2016م في مقر الصندوق لقاء ضم اعضاء مجلس الادارة وموظفي الصندوق .

    حيث افتتحت اللقاء المدير التنفيذي للصندوق سولاف الحنشي مرحبه بالحضور جميعا وشاكرة لفتة مجلس الادارة برئاسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون لهذا اللقاء مع موظفي المؤسسة لما له من اثر ايجابي في نفوس الجميع .

    وبعدها القيت كلمة عضو مجلس الادارة فائزة فرج بامطرف اوضحت ان هذا اللقاء ياتي ضمن لقاءات المجلس الشهري بالموظفين والذي يناقش فيه اليه تطوير العمل ومقترحات التطوير للمؤسسة ومن جانبة اثنى نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور هادي الصبان على الجهود المبذولة موجها الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد وكاسرة واحدة للمضى بالمؤسسة في مصاف المؤسسات الكبرى والتي تعمل في مجال الابتعاث.
    وتخلل اللقاء تعريف بوحدة التطوع ونشاطها خلال الستة اشهر الماضية وبادارة موقع الموسسة وعملها كما تم تقديم مقترحات للتطوير من الاخوين عمر باوزير مدير الادارة المالية بمكتب المكلا وعمر البطاطي سكرتير المدير التنفيذي.

    والجدير بالذكر ان هذا اللقاء ياتي ضمن اللقاءات الشهرية التي حوتها خطة مجلس الادارة لعام 2016م والتى احتوت على عدد من المناشط والفعاليات المختلفة. حضر اللقاء عضو مجلس امناء الصندوق الدكتورة ابها باعويضان وعددا من اعضاء مجلس الادارة ولجنة المراجعة والمتابعة بالمؤسسة والموظفين بمكتب المكلا.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023