تخطى إلى المحتوى
News [:ar] الدكتور عمر بامحسون ممثلاً لجامعة برليس في المملكة العربية السعودية[:]

[:ar] الدكتور عمر بامحسون ممثلاً لجامعة برليس في المملكة العربية السعودية[:]

    [:ar]images

    نظير خدماته في توفير منح للطلاب المتفوقين التي امتدت لعقود من الزمان، ومكانته المرموقة بين الأوساط السياسية والعلمية والثقافية داخل المملكة العربية السعودية، اختارت جامعة برليس الإسلامية بماليزيا مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها، الدكتور عمر عبدالله بامحسون لتمثيلها في المملكة العربية السعودية.

     

    ويأتي هذا التشريف للدكتور بامحسون نظير جهوده المبذولة في خدمة الطلاب على مدى عقود من الزمان. والتي بدأت نهاية الخمسينيات ومطلع الستينيات في توفير منح داخل المملكة وخارجها. والتي تكللت بتخريج الآلاف من الطلاب في مختلف التخصصات العلمية في أرقى الجامعات العربية والأجنبية، والى اليوم.

    ترتبط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بجامعة برليس بعلاقة شراكة في تأهيل طلاب المؤسسة ،حيث بلغ عدد طلاب المؤسسة الدارسون في الجامعة للعام الجامعي 2015/2016م (79) من إجمالي (153) طالب وطالبة يدرسون في ماليزيا لنفس الفترة.رة.

     [:]

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023