تخطى إلى المحتوى
News [:ar]مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الطلاب المتقدمين للابتعاث الخارجي للعام الجامعي 2017/2016م[:]

[:ar]مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي الطلاب المتقدمين للابتعاث الخارجي للعام الجامعي 2017/2016م[:]

    [:ar]IMG-20160829-WA0016

    في إطار اهتمام ورعاية مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون بطلاب المؤسسة ومتابعتهم في الداخل والخارج، التقى المؤسس بالطلاب المتقدمين للابتعاث الخارجي ، في جامعات ماليزيا والفلبين والهند؛ والجامعات اليمنية، وكذا المرشحين لجامعتي عدن وحضرموت للعام الجامعي 2016-2017م، وأولياء أمورهم، مساء السبت 27 أغسطس 2016م.

     

    وفي اللقاء الذي احتضنه مكتب الرياض، قدم الدكتور بامحسون، شرحاً وافياً عن نظام الابتعاث لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والتخصصات المتوفرة، وأهم الجامعات العربية والأجنبية التي ترتبط بها المؤسسة بعلاقة شراكة وتعاون في مجال تعليم الطلاب.

     

    كما استعرض المؤسس عملية القبول والتسجيل وكيفية الحصول على منح مؤسسة الصندوق، وأهم الشروط الواجب توفرها في الطالب المتقدم لهذه المنح، المخصصة للطلاب المتفوقين.

     

    واختتم الدكتور بامحسون حديثه للطلاب المبتعثين للخارج وأولياء أمورهم، الذي جرى بحضور الدكتور سعيد الشماسي عضو مجلس الأمناء بمؤسسة الصندوق، ومختصي العلاقة بدول الابتعاث؛ على ضرورة التحلي بالأخلاق الفاضلة التي يجب أن يتحلى به طلاب المؤسسة، كما شدد على أن يكونوا قدوة حسنة في التعامل مع الآخرين في الجامعة والسكن، وفيما بينهم؛ وأن يمثلوا مؤسسة الصندوق الخيري أحسن تمثيل في البلدان المبتعثين اليها.

     

    [:]

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023