اخبار المؤسسة

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تترأس الاجتماع الشهري لموظفي المؤسسة

resized_sam_4858

في إطار الاطلاع المباشر ومتابعة سير العمل في مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والاطلاع المستمر على أداء الموظفين الشهري، الذي يهدف الى تلافي أي عراقيل تعترض سير العمل اليومي ، وتصويبها بسرعة ومرونة.

 

عقد صباح اليوم الخميس 29 سبتمبر2016م الاجتماع الشهري برئاسة المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي، التي استعرضت في بداية الاجتماع محضر الشهر المنصرم، وابرز ما ورد فيه من نقاط.

 

وبعد اقرار محضر الشهر الماضي من قبل الحاضرين، جرى استعراض تقارير إدارات المؤسسة بالمكلا، وسير عملها خلال هذا الشهر، وابرز ما تم تنفيذه في هذه المدة، من قبل كلاً من المدير المالي الأخ عمر باوزير ، وسكرتير المديرة التنفيذية الأخ عمر البطاطي، ومسئول وحدة التطوع الأخ عمر بارزيق، ومسئول موقع المؤسسة الالكتروني ماهر عويض، ومدير شئون الموظفين الأخ اقبال بامسعود، ومسئول العلاقات العامة والاعلام ياسر علي، والسكرتير الاداري للمؤسسة الاخ محمد بن الشيخ ابوبكر.

وفي ختام الاجتماع تداخل بعض الموظفين بنقاط تصب جميعها في مصلحة العمل، وتم الرد عليها من قبل المديرة التنفيذية، التي أوضحت بعض الأمور المرتبطة بسير العمل اليومي للمؤسسة. كما بينت بعض النقاط التي لها علاقة بعمل كل إدارة.

حضر الاجتماع الاستاذة ايناس باظريس رئيسة لجنة المراجعة والمتابعة بالمؤسسة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى