تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي منسق مشروع استدامة

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي منسق مشروع استدامة

    resized_sam_4897

    استقبلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، منسق مشروع استدامة الأخ سعيد احمد الغتر، يرافقه المنسق الإعلامي لمشروع استدامة الأخ عبدالله خالد مقيدحان، بمكتبها صباح اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016م.

     

    وفي اللقاء الذي حضره المدير المالي الأخ عمر باوزير، وسكرتير المديرة التنفيذية الأخ عمر البطاطي، ومسئول وحدة التطوع الأخ عمر بارزيق، ومختص طلاب العون الأخ بسام بن حازب. رحبت المديرة التنفيذية بالأخ منسق مشروع استدامة، وأشادت بالشراكة القائمة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة العون في مجال التنمية التعليمية.

    كما أوضحت أهمية الشراكة مع المؤسسات المناظرة في تنفيذ الكثير من المشاريع في مختلف مجالات التنمية، التي يصعب تنفيذها أحياناً منفرداً؛ وبينت بأن الشراكات بين المؤسسات لها مردود ايجابي في تقديم خدمات لصالح المجتمعات المحلية. كما أشادت ببرنامج استدامة الذي تنفذه مؤسسة العون، والذي يستهدف تطوير منظمات المجتمع المدني في حضرموت.

     

    بدوره أشاد منسق مشروع استدامة بمؤسسة الصندوق الخيري، والدور الذي تؤديه في مجال التعليم وتوفير المنح للطلاب المتفوقين. كما أشاد بتفاعل الصندوق الخيري في مشروع استدامة وتجاوب كوادره في سرعة تنفيذ المعايير التي وضعت سلفاً.

     

    هذا وانتهت مرحلة التدريب الأولى من المشروع استدامة الذي نهاية شهر مايو التي استفاد منها 106 متدرب ومتدربة يمثلون منظمات المجتمع المدني في حضرموت

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023