تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الأسبوعي

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الأسبوعي

     المكلا / اعلام المؤسسة

    resized_dscn5288

    وقفت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في اجتماعها الأسبوعي أمام مجموعة من القضايا المتعلقة بطلاب المؤسسة. ويأتي هذا الاجتماع الذي يعقد صباح كل سبت، ضمن اهتمامات مؤسسة الصندوق الخيري برعاية مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون لتطوير أداء الجوانب العلمية، والارتقاء بأدائها فيما يخص تقديم خدمات تعليمية تواكب تطورات العصر الحديث.

    وفي الاجتماع الذي عقد صباح أمس السبت 8 أكتوبر 2016م في المكلا، برئاسة رئيس اللجنة الدكتور مشعل شيبان. وبحضور أعضاء اللجنة، الدكتور هادي الصبان، والدكتور محمد بن جمعان والدكتورة فتحية باحشوان، والدكتور عبدالله سعيد الحنشي، والدكتور لطفي بن دحمان وبحضور المديرة التنفيذية ؛ جرى مناقشة قضايا الطلاب المنضوين تحت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والطلاب الذين تشرف عليهم المؤسسة

    كما جرى مناقشة سبل تطوير منح المؤسسة، التي تسعى دوماً لتطوير علاقاتها مع المؤسسات العلمية في الجمهورية اليمنية، والدول العربية والأجنبية من جامعات ومعاهد ومراكز علمية، عبر النشاط اليومي الذي تقوم المؤسسة ممثلة في مديرتها التنفيذية  الأستاذة سولاف عبود الحنشي، وبرعاية ومتابعة مباشرة من قبل الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023