تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي طلاب كلية التمريض بالمكلا

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي طلاب كلية التمريض بالمكلا

    المكلا / إعلام المؤسسة

    111111111

     

    في إطار الاهتمام، بالطلاب المشمولين برعاية مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وتلمس أحوالهم في الجوانب العلمية، قامت المديرة التنفيذية للمؤسسة، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، بزيارة لكلية التمريض، بجامعة حضرموت،صباح الاثنين 10 أكتوبر2016م، والتقت بطلاب الصندوق الخيري.

     

    وفي اللقاء الذي جرى بحضور عميدة الكلية الدكتورة نوال سعيد بانافع، وعضو اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا الدكتور عبدالله الحنشي؛ نقلت المديرة التنفيذية تحيات الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها، ودعوته لهم بالمزيد من الجد والمثابرة، وأن يكونوا قدوة في جميع تصرفاتهم اليومية لما لها من أهمية في تقديم صورة ايجابية عنهم وعن المؤسسة.

     

    بعد ذلك تحدثت المديرة التنفيذية عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والأهداف التي أنشئت لأجلها،والتي تصب جميعها في توفير الدعم والمساندة للطلاب المتفوقين، من خلال توفير منح داخلية وخارجية وفي أرقى الجامعات، وتيسير لهم سبل النجاح.

     

    وأشارت المديرة التنفيذية إلى أن خدمات الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لاتقتصر على توفير المنح الداخلية والخارجية فقط، بل تمتد الرعاية حتى بعد إنهاء الطالب لدراسته في الجامعة أو المعهد، من خلال إقامة العديد من الدورات النوعية، التي تهدف إلى إكسابه مجموعة من المهارات تساعده على الانخراط في سوق العمل.

     

    بدورها قدمت عميدة كلية التمريض الدكتورة نوال بانافع، جزيل شكرها لمؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها على الدور الذي يقوم به من خلال المؤسسة، في توفير منح داخلية للطلاب المتفوقين، مشيدةً بهذا العمل الذي وصفته بالعظيم والذي سيكون له مردود ايجابي في تنمية المجتمع، من خلال رفده بمخرجات من ذوي الكفاءة والجودة في مختلف المجالات العلمية. كما أشادت العميدة بطلاب المؤسسة، التي أصبح كثير منهم معيدين بكلية التمريض.

     

    من جانبه اشاد الدكتور عبدالله الحنشي عضو هيئة التدريس بكلية التمريض، وعضو اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري، بمخرجات المؤسسة التي ساهمت في استكمال الكثير من الطلاب المتفوقين في استكمال دراستهم الجامعية؛ ووصف هذا العمل الذي تؤديه المؤسسة بأنه عمل جليل يعود مردوده لخدمة المجتمع، من خلال تخريج أفواج من الطلاب المتفوقين في دراستهم العلمية وفي مختلف التخصصات.

    كما دعا الدكتور الحنشي الطلاب إلى الاستفادة من الدورات النوعية التي تقدمها المؤسسة بين الفينة والأخرى في عدة تخصصات. كما دعاهم الى أن يكونوا قدوة في العمل التطوعي الذي يهدف إلى تقديم خدمات إنسانية للمجتمع، سيما وأنهم في تخصصات تمريضية تمس حياة الإنسان مباشرة، من خلال مساهمتهم في قوافل الطبيب الزائر التي تنفذها المؤسسة بين فترة وأخرى، وتستهدف المناطق النائية المحرومة من الخدمات الصحية في حضرموت والمهرة وشبوة.

     

    من جانبهم عبر الطلاب المشمولين برعاية مؤسسة الصندوق الخيري، عن سعادتهم بزيارة المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري الأستاذة سولاف عبود الحنشي. واهتمام المؤسس للمؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون بهم، وتلمس أوضاعهم التعليمية، رافعين تهانيهم للمؤسس بحلول العام الهجري الجديد 1438، متمنيين بأن يكون عام خير وبركة وازدهار على المؤسسة.

     

    بعد ذلك تحدث الطلاب عن ابرز احتياجاتهم في مجال التدريب والتأهيل خارج نطاق الدراسة الجامعية، واقترحوا مجموعة من الدورات النوعية في عدة مجالات، ستساهم في بناء مستقبلهم.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023