تخطى إلى المحتوى
News من أجل تقديم خدمات أرقى لطلابها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعمم استبيان لطلاب الأردن

من أجل تقديم خدمات أرقى لطلابها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعمم استبيان لطلاب الأردن

    download

     

    تسعى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وبتوجيهات مباشرة من قبل مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، ومتابعة وتنسيق من قبل مديرتها التنفيذية الأستاذة سولاف عبود الحنشي لتقديم خدمات راقية ومتطورة للطلاب تواكب العصر الرقمي الذي أصبح مسيطراً على كل نواحي الحياة.

    وفي هذا السياق، ومن أجل  الارتقاء بعمل الإشرافيات للطلاب في كل دولة وصلت لها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، تم تصميم استبيان لقياس الصورة الذهنية لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري في الأردن، على أن يعمم هذا الاستبيان في وقت لاحق لبقية الإشرافيات في كافة الدول التي وصلت إليها المؤسسة.

     

    ويهدف الاستبيان الذي تم تكليف العلاقات العامة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا بوضعه وتعميمه عبر موقع المؤسسة إلى تحسين و تطوير طريقة عمل الإشرافيات؛ والمؤسسة وفروعها في التعامل مع برامج الابتعاث.

     

    ومن أجل تقديم خدمات أرقى مما هي عليه تدعو مؤسسة الصندوق الخيري طلاب الأردن الى التفاعل مع هذا الاستبيان والمشاركة في تعبئته، مع التأكيد للطلاب بأن جميع الإجابات ستكون سرية ولن يطلع عليها أحد سوى المختص المخول بذلك.

    لتعبئة الاستبيان، نرجو الدخول عبر هذا الرابط

    https://goo.gl/1k6FNQ

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023