تخطى إلى المحتوى
News مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري يلتقي بالطالبات المبتعثات إلى الفلبين

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري يلتقي بالطالبات المبتعثات إلى الفلبين

     

    5555555

    23 أكتوبر 2016م

     

    يهتم مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون بطلاب المؤسسة المبتعثين؛ ويتمثل هذا الاهتمام من خلال اللقاءات التي يجريها بالطلاب الذين تنطبق  عليهم معايير المؤسسة وشروطها في قبول المنح، قبل مغادرتهم إلى الجامعات التي سيدرسون فيها.

    وهذا الاهتمام نابع من حرصه الشديد على الطلاب الذين تتكفل بهم المؤسسة، وتقدم لهم الاهتمام والرعاية في الجامعات المقبولين فيها.

    وفي هذا الإطار التقى الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح السبت 22 أكتوبر 2016م بالطالبات المبتعثات إلى جامعات الفلبين وأولياء أمورهن؛ وعددهن(7)طالبات.

     

    وفي اللقاء الذي جرى بمكتب الرياض تحدث المؤسس، عن معايير المؤسسة وضرورة الالتزام بها لما فيها من مصلحة للطالبات أنفسهن.

     

    كما حث الدكتور بامحسون الطالبات على أن يقدمن النموذج المثالي في حسن المعاملة مع الآخرين، وخاصة أنهن مبعوثات إلى بلد أجنبي يوجد فيه طوائف دينية وعرقية أخرى غير المسلمين، لذا فإنه تقع على عاتقهن مسئولية كبيرة في تقديم نموذج مشرف لدولهن ولدينهن، في حسن المعاملة وحسن الجوار.

     

    واختتم مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون لقائه بالطالبات بجملة من النصائح والإرشادات حول كيفية المعيشة في دولة الفلبين، وكذا نصائح حول كيفية سير وانتظام الدراسة في الجامعات الفلبينية التي ترتبط بعلاقات تعاون مع مؤسسة الصندوق الخيري، في مجال المنح الدراسية المخصصة للصندوق الخيري.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023