تخطى إلى المحتوى
News مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون يرعى حفل فعاليات اليوم المفتوح لملتقى شباب حضرموت بالرياض

مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون يرعى حفل فعاليات اليوم المفتوح لملتقى شباب حضرموت بالرياض

    1

     

    المكلا / إعلام المؤسسة

    26أكتوبر 2016م

     

     

    قدم الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ورئيس مجلس إدارتها، رعايته الكاملة لحفل ختام أنشطة ملتقى شباب حضرموت بالرياض لسنة 1437هـ،، ابتهاجاً بالعيد الوطني للملكة العربية السعودية السادس والثمانون للملكة، مطلع أكتوبر 2016م، بإقامة فعالية اليوم المفتوح. التي ضمت مجموعة من أنشطة التراث الشعبي الحضرمي، والقصائد الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين.

     

    وابرز هذه الأنشطة، المحاضرة التي ألقاها الدكتور بامحسون عن تداخل العلاقة بين المملكة العربية السعودية، وحضرموت خاصة، واليمن عامة، ودورها في احتضان الحضارمة ومعاملتهم معاملة المواطن السعودي في كافة مناحي الحياة الصحية والتعليمية والعسكرية، وحرية العمل والتجارة، عند التأسيس. فبرز رجال قدموا خدماتهم الجليلة للملكة؛ في طليعتهم السيد محسن الباروم في المجال التربوي، والسيد عمر السقاف في الجانب السياسي، والسيد عبدالله بلخير في الجانب الإعلامي،الذي وصل لمنصب وزير الإعلام بالمملكة العربية السعودية؛ ووصفه الدكتور بامحسون بأنه: أديب وشاعر عظيم.

     

    قال مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الدكتور عمر بامحسون: إن تكريم مؤسس الملكة العربية السعودية جلالة الملك عبدالعزيز سنة 1937م للجالية الحضرمية في المملكة هو خير دليل على عمق العلاقة بين الحضارمة والمملكة والمستمرة إلى اليوم.

     

    لمشاهدة المحاضرة كاملة، لطفاً الدخول عبر هذا الرابط

    https://www.youtube.com/watch?v=77QO5ffGzGY

     

     

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023