تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري تدشن امتحان اللغة الإنجليزية للطلاب المتقدمين لمنح الهند

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري تدشن امتحان اللغة الإنجليزية للطلاب المتقدمين لمنح الهند

    1

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    28نوفمبر2016م

    تأبى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين إلا أن تواصل رسالتها السامية في مجال العملية التعليمية، رغم الظروف التي تمر بها البلاد، ولا تتوانى في تقديم خدماتها للطلاب المتفوقين في أقسى الظروف.

    وفي هذا الإطار، واتماماً لرسالتها التعليمية، التي حملتها على عاتقها، جرى بالمكلا صباح اليوم الاثنين تنفيذ امتحان اللغة الإنجليزية للطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة في الهند.

     

    حيث دشنت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، إجراء هذا الامتحان بمقر المؤسسة بالمكلا وفرعيها في سيئون وعدن، الذي ينفذ في توقيت واحد.

    ويجلس لهذا الامتحان الذي حضر تدشينه مسئولة المراجعة بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة إيناس باظريس، وسكرتير المديرة التنفيذية الأخ عمر البطاطي، سبعة عشر طالباً هو إجمالي المتقدمين لهذه المنح.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023