تخطى إلى المحتوى
News ابتداءً من السبت القادم…مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبدأ صرف المخصصات المالية لطلاب جامعة حضرموت والمعاهد الصحية

ابتداءً من السبت القادم…مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تبدأ صرف المخصصات المالية لطلاب جامعة حضرموت والمعاهد الصحية

    untitled-3-copy

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس 15 ديسمبر 2016م

     

    ستبدأ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح السبت 17ديسمبر القادم، صرف مستحقات الطلاب بجامعة حضرموت والمعاهد الصحية.

    وأوضحت الأستاذة سولاف عبود الحنشي المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بأن هذا الصرف يأتي ضمن برنامج المنح الداخلية التي يوفرها الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

    وأفادت المديرة التنفيذية للصندوق الخيري، بأن هذه المبالغ التي ستصرف، هي مستحقات لشهر أكتوبر المنصرم، من الفصل الدراسي الثاني 2015/2016م.

    وفي ختام تصريحها الذي أدلت به لموقع المؤسسة، دعت الأستاذة سولاف جميع الطلاب إلى سرعة استلام مستحقاتهم المالية المخصصة لهم، خلال الفترة المحددة بذلك.

     

    هذا ويستمر الصرف لمدة أسبوع من تاريخ بدء الصرف، حتى الخميس القادم، الموافق 22ديسمبر.

    للاطلاع على اسماء الطلاب على الرابط التالي 
    https://bffos.net/?page_id=2109

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023