تخطى إلى المحتوى
News تعرفوا خلالها على اللوائح والنظم الجديدة للمؤسسة…إقامة ورشة عمل لموظفي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

تعرفوا خلالها على اللوائح والنظم الجديدة للمؤسسة…إقامة ورشة عمل لموظفي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

    1

    المكلا / اعلام الصندوق

    21 ديسمبر 2016م

    تجسيداً لمبدأ تطوير قدرات موظفي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ومن أجل التعرف على كيفية تنفيذ الخطط المتوقع تنفيذها مستقبلاً. عقد صباح أمس الثلاثاء الموافق 20ديسمبر2016م بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورشة عمل استهدفت الموظفين بمكتب المؤسسة بالمكلا.

    وفي الورشة التي أدارتها المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، تعرّف الموظفون على اللوائح والنظم الجديدة للمؤسسة التي تمت مباركتها من قبل مؤسس المؤسسة، ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    كما تم في الورشة مناقشة خطة العام القادم 2017م، والتي فيها سيتم التركيز على قيم الاتقان، والصدق، والأمانة؛ وهذه القيم تضم مجموعة من القيم الفرعية كالإخلاص، والاحترام، وإتقان العمل، وغيرها من القيم التي تساهم في دفع الموظف إلى تحقيق الغايات والأهداف التي أنشئت من أجلها المؤسسة.

    من جانبهم عبّر المشاركون في الورشة عن جزيل شكرهم وامتنانهم للمؤسسة لإقامة مثل هذه الورش لما فيها من فائدة في تطوير قدرات الموظف وشرح له كل ما يستجد من أنظمة وقوانين تستهدف تطوير العمل والدفع به نحو الأفضل.

    وفي ختام الورشة التي حضرتها مديرة الرقابة والتفتيش، الأستاذة إيناس باظريس، خرج المشاركون، بمجموعة من التوصيات الملزمة، أبرزها بأن يكونوا فريق عمل واحد يكمّل بعضه بعضاً، لما فيه خدمة الطلاب وكافة المتعاملين مع المؤسسة؛ وأن يكون موظف المؤسسة قدوة للآخرين في الالتزام والانضباط تجسيداً لتحقيق شعار المؤسسة التي رفعه مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر بامحسون قبل سبعة وعشرون عاماً، وهو(علم وأخلاق)، وأهدافها التي أنشئت لأجلها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023