تخطى إلى المحتوى
News اختتام دورة التخطيط التشغيلي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لموظفي المؤسسة بالمكلا

اختتام دورة التخطيط التشغيلي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لموظفي المؤسسة بالمكلا

    33

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    29 ديسمبر 2016م

     

    أُختتمت صباح اليوم بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين دورة (التخطيط التشغيلي) لموظفي مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا.

    وفي نهاية الدورة التي انعقدت في مقر المؤسسة بالمكلا لمدة يومين، شكرت المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي، الموظفين المشاركين في هذه الدورة، وهذا الالتزام هو دليل اهتمامهم في تنمية قدراتهم الوظيفية، والتي ستنعكس على سير عملهم بالمؤسسة.

     

    وخلال الدورة التي شارك فيها (14) موظفاً من موظفي المؤسسة، تعرفوا خلالها على كيفية التخطيط التشغيلي وأنواعه، وكيفية استخدام طريقة(SWOT)، واستخدام أسلوب(SMART) في صياغة التخطيط الذي يهدف إلى توفير الوقت والجهد والمال في تحقيق أهداف التخطيط المستقبلي قصير المدى. كما تم التطبيق على كيفية استخدام وسائل التخطيط التشغيلي.

     

    من جانبهم عبّر الموظفون المشاركون في الدورة عن شكرهم وجزيل امتنانهم للمؤسسة في اقامة هذه الدورة النوعية لهم؛ متمنيين اقامة المزيد من هذه الدورات في المستقبل، لأهميتها في رفع  قدراتهم العملية.

    كما رفع الموظفون المشاركون في الدورة شكرهم لمؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على الاهتمام الذي يوليه بموظفي المؤسسة؛ كما شكروا الإدارة التنفيذية ممثلة في الدكتورة ابها باعويضان، عضوة مجلس الأمناء بالمؤسسة، والمديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي على الجهد المبذول من قبلهما في إقامة هذه الدورة لموظفي المؤسسة.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023