تخطى إلى المحتوى
News تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا لمشاركتها في مشروع استدامة

تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا لمشاركتها في مشروع استدامة

    10

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    12 يناير 2017م

     

    جرى صباح اليوم الخميس 12 يناير 2017م بالمكلا تكريم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في حفل ختام مشروع استدامة الذي مولته مؤسسة العون للتنمية.

     

    وفي الفعالية استلمت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، درع المشروع عرفاناً بنجاح المؤسسة في مشروع استدامة الذي استهدف مؤسسات المجتمع المدني.

     

    وفي نفس الإطار جرى بمؤسسة الصندوق الخيري صباح اليوم تكريم موظفي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، المشاركين في فريق عمل المؤسسة في مشروع استدامة، بالشهادات التقديرية التي مُنحت لهم من قبل مؤسسة العون، نظير جهودهم المبذولة في انجاح المشروع تحقيق كافة الشروط من قبل المؤسسة.

    وفي الاخير تقدمت المديرة التنفيذية بالشكر والتقدير لمؤسسة العون ولا ستدامة في اشراكهم للمؤسسة ضمن الـ21 المؤسسة المشاركة في المشروع.

     

     

     

     

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023