تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة ابن عباس العلمية

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة ابن عباس العلمية

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    17يناير2017م

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، بمكتبها صباح الثلاثاء 17 يناير 2017م المدير التنفيذي لمؤسسة ابن عباس العلمية، الأستاذ مرعي طالب المشجري.

    وفي اللقاء قدمت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين شرحاً وافياً ومفصلاً عن نشاط المؤسسة، ومجال عملها في توفير منح للطلاب المتفوقين داخل الجمهورية اليمنية وخارجها في الدول العربية والأجنبية.

    من جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة ابن عباس عن امتنانه للدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين؛ وأضاف بقوله: أن هذه الزيارة لمؤسسة الصندوق الخيري تأتي في اطار الاطلاع على نشاط المؤسسة في مجال توفير المنح للطلاب، والاستفادة من خبرتها في هذا الجانب، سيما وأن دعم الطلاب المتفوقين احد الأهداف الرئيسية لمؤسستهم.

    وتم بعدها بحث اوجه التعاون المشترك بين المؤسستين في مجالات عملها بالجانب العلمي وفيما يخدم الطلاب بالمحافظة من خلال التدريب والتأهيل للطلاب والنشاطات العلمية المختلفة. ومؤسسة ابن عباس، مؤسسة أهلية،غير حكومية تأسست في مدينة المكلا عاصمة حضرموت في 27/1/2016م، بتصريح رقم (2771) صادر عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وتعمل تحت أحكام قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية رقم (1) لعام 2001م، وتتمتع بشخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة وتمارس نشاطا (تعليميا ودعويا)..

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023