تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي مدير فرع المؤسسة بالمهرة

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي مدير فرع المؤسسة بالمهرة

     

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    21 يناير 2017م

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي بمكتبها صباح الخميس 19 يناير 2017م، مدير فرع المؤسسة بالمهرة الدكتور سالم بافطوم.

    وفي اللقاء استعرضت الأستاذة سولاف آليات عمل المؤسسة الحالية، وخططها المستقبلية التي تصب جميعها في توفير منح للطلاب داخل الجمهورية وخارجها، وفق الرؤية التي وضعها لها مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون؛ في الاهتمام بالطلاب المتفوقين من خلال توفير لهم منح داخلية وخارجية، يتم من خلالها المساهمة في رفد المجتمع المحلي بمخرجات في التعليم الجامعي والمعاهد العلمية والصحية.

    كما ناقشت المديرة التنفيذية مع مدير فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الدكتور سالم بافطوم، إلى ضرورة تفعيل نشاط الفرع في العام 2017م، كذلك معرفة عدد الطلاب المسجلين بالفرع لهذا العام، ودور فرع المؤسسة بالمهرة في المساهمة في عملية البناء والتنمية من خلال جودة مخرجات فرع المؤسسة؛ والتي سيكون لها دوراً بارزاً في رفد المؤسسات الحكومية والخاصة في المهرة بمخرجات ذات كفاءة عالية، تساهم في عملية البناء والتنمية في كافة مديريات المهرة المترامية الأطراف. هذا وتأسس فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمهرة سنة 2012م.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023