تخطى إلى المحتوى
News تحقيقاً لأهداف المؤسسة في دعم الطلاب…المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستقبل طالبات من جامعة حضرموت ينفذن مشروع نظام خاص بالابتعاث

تحقيقاً لأهداف المؤسسة في دعم الطلاب…المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستقبل طالبات من جامعة حضرموت ينفذن مشروع نظام خاص بالابتعاث

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    21 يناير 2017م

    استقبلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي صباح الخميس 19 يناير 2017م طالبات خريجات من قسم علوم الحاسوب بكلية العلوم بجامعة حضرموت ينفذن مشروع خاص بـــ(نظام إدارة البعثات)، ومشرفتهن الدكتورة عبير عبدالله المحضار.

    وفي اللقاء استمعت المديرة التنفيذية من الطالبات إلى شرح عام عن مشروع الطالبات الذي كان مشروع التخرج لهن والفكرة القائمة عليه، وسبب اختيار الطالبات لهذا المشروع؛ كما عللت سبب اختيار مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لتطبيق هذا المشروع عليها، والذي يعود إلى دور المؤسسة في مجال ابتعاث الطلاب، وتوفير لهم منح داخل الجمهورية وخارجها.

    ثم قدمن الطالبات شرح مفصل عن المشروع الذي ينفذنه، وآلية عمله، وابرز السمات التي يحتويها في شكله ومضمونه، والجدوى منه في عمل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في مجال منح الطلاب الداخلية والخارجية، وآخر التحديثات التي أدخلنها عليه بما يتناسب مع عمل المؤسسة واحتياجها في مجال الابتعاث الداخلي والخارجي. مبينات بأن بأن هذا التصميم، هو عبارة عن تصميم أولي سيتم تطويره وفق احتياجات المؤسسة في مجال المنح.

    من جانبها عبرت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، عن شكرها للطالبات المنفذات لهذا المشروع، والمشرفة عليهن؛ وتمنت لهن التوفيق في اتمام هذا المشروع، الذي وصفته بأنه سيكون نقلة نوعية في عمل المؤسسة والتحول من النظام اليدوي التقليدي إلى النظام الآلي الذي سيوفر كثيراً من الجهد والعناء في متابعة طلاب المؤسسة في الداخل والخارج.

    كما وجهت المديرة التنفيذية المعنيين في المؤسسة بتوفير كل المعلومات اللازمة لاتمام هذا النظام، وتذليل الصعاب أمام الطالبات المنفذات للمشروع، الذي سيمثل إضافة نوعية في عمل المؤسسة الذي سيتم تطبيقه قريبا.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023