تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي وفد جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي وفد جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا

     

     

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    22 يناير 2017م

    استقبلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي بمكتبها صباح الأحد 22 يناير 2017م مدير جمعية رعاية طالب العلم الأخ وسيم عمر ربيحان، يرافقه الأخ صالح عوض باقلاقل، مدير العلاقات العامة بالجمعية.

     

    وفي اللقاء تعرف وفد جمعية رعاية طالب العلم الخيرية من المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين على طبيعة نشاط عمل المؤسسة في مجال توفير المنح الدراسية للطلاب المتفوقين داخل الدولة وخارجها، وآلية القبول والتسجيل لهذه المنح. مبينةً الخبرة الطويلة للمؤسسة في مجال توفير المنح الدراسية تمتد لأكثر من عقدين من الزمان استطاعت خلالها أن ترتبط بعلاقات شراكة مع الجامعات المحلية والعربية والدولية، وكذا الارتباط بعلاقات شراكة مع المؤسسات المانحة والداعمة للطلاب المتفوقين.

     

    وأشارت الأستاذة سولاف، إلى أن المؤسسة لا يقتصر نشاطها على توفير منح دراسية فقط ، بل تقوم بتوفير دورات تدريبية للطلاب المشمولين بالرعاية من قبلها، وكذا بعض البرامج التعليمية وبرعاية من مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

     

    من جانبه شرح مدير جمعية رعاية طالب العلم طبيعة نشاط الجمعية الذي يتمحور حول توفير منح طلابية والتأهيل والتدريب والتمكين، وتم التعريف ببعض البرامج التدريبية التي نفذتها والتي ستنفذها في المستقبل، موضحاً بأن الجمعية لديها نية لفتح مجالات تعاون مع مؤسسة الصندوق الخيري لخبرتها الطويلة في توفير المنح للطلاب المتفوقين والإشراف عليهم.

     

    وفي ختام اللقاء عبر وفد جمعية طالب العلم الخيرية عن شكره للمديرة التنفيذية على حفاوة الاستقبال، مبيناً بأن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وتمنى أن تثمر الزيارات المستقبلية في اقامة علاقات شراكة وتعاون في مجال تأهيل وتدريب الطلاب.

     

    هذا ونشأت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية في المكلا بحضرموت في 15 ابريل 2000م، بتصريح من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل برقم(146 / 2000م).

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023