تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي رئيس جامعة الريان

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي رئيس جامعة الريان

    قامت قيادة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ممثلة بالأستاذة سولاف عبود الحنشي المديرة التنفيذية صباح يومنا هذا الأربعاء 15 فبراير ٢٠١٧م بزيارة إلى جامعة الريان وكان في استقبالها رئيس الجامعة الدكتور سالم عمر بافقير .

    وهدفت الزيارة لمناقشة منح طلاب جامعة الريان لدى الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالداخل حيث تم مناقشة آلية وشروط القبول بهذه المنح ومعايير المفاضلة بين الطلاب وأكدت الأستاذة سولاف المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري بسعي المؤسسة في تقديم أفضل الخدمات و الفرص للطلاب وتحفيزهم وحثهم على التميز في الدراسة والتدريب والتأهيل.

    بدوره شكرا الدكتور سالم محمد بافقير رئيس الجامعة إدارة الصندوق الخيري على زيارتهم للجامعة وأضاف بان العلاقة بين الصندوق والجامعة تكاد تكون كأسرة واحدة في تدليل الصعاب للطلاب وحثهم وتحفيزهم للحصول على النتائج المشرفة لهم وللمؤسسة والجامعة والوطن . والجدير بالذكر أن عدد المنح المقدمة ٣٦ منحة مخصصة لطلاب جامعة الريان ممولة من الشيخ عبدالله بقشان. وحضرا اللقاء الأستاذ /عمر محمد البطاطي سكرتير المدير التنفيذي للصندوق الخيري و الدكتور/ سالم عبد الله الديني الأمين العام بجامعة الريان والأستاذ /عمر جعفر بن شحبل مدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023