تخطى إلى المحتوى
News الدكتور عمر عبدالله بامحسون يزور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية ويلتقي بوزيرها الدكتور عادل الطويسي

الدكتور عمر عبدالله بامحسون يزور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية ويلتقي بوزيرها الدكتور عادل الطويسي

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    22فبراير2017م

    في إطار زيارته التي يقوم بها مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون للملكة الأردنية الهاشمية، زار الدكتور عمر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية وفيها التقى بوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي.

    وفي اللقاء الذي انعقد بعد ظهر الثلاثاء 21فبراير2017م بحضور مشرف طلاب المؤسسة بالأردن المهندس أمين احمد لرضي؛ عبّر الدكتور بامحسون عن خالص شكره وتقديره لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية على ما تقدمه من رعاية واهتمام بطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في الجامعات الأردنية.

    كما تحدث الدكتور بامحسون عن عمق العلاقة التي تربط طلاب المؤسسة بالجامعات الأردنية سواء خلال فترة الدراسة أو بعد تخرجهم وانخراطهم في سوق العمل.

    من جانبه أثنى وزير التعليم العالي الأردني بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين على ما تقدمه من دعم ورعاية للطلبة المتفوقين في مختلف دول العالم، كما أثنى على طلاب المؤسسة الذين يعتبرون من صفوة الطلاب في الجامعات الأردنية.

    هذا ويبلغ عدد طلاب المؤسسة الدارسون في الجامعات الأردنية (206) طالباً وطالبة يتلقون التحصيل العلمي في مجموعة من التخصصات العلمية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023