تخطى إلى المحتوى
News ضمن برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين… بدء صرف المستحقات المالية لطلاب جامعة حضرموت المستمرين

ضمن برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين… بدء صرف المستحقات المالية لطلاب جامعة حضرموت المستمرين

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري
    الاحد5مارس20177م

    ضمن برنامج المنح الداخلية الذي ترعاه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، بدأت صباح السبت 4مارس2016م عملية صرف المستحقات المالية لطلاب المنح الداخلية الدارسون بجامعة حضرموت.

    ويستمر الصرف لمدة أسبوع ، في أوقات الدوام الرسمي بمقر المؤسسة بالمكلا؛ وبحسب الإعلان الذي أصدرته المؤسسة في موقعها منتصف الأسبوع المنصرم، سيتم الصرف بحسب بيان درجات الفصل الثاني من العام الجامعي 2015-2016م.

    هذا ويضم برنامج المنح الداخلية أكثر من(400)طالباً وطالبه من بينهم 38 طالب ينتمون لمؤسسة صلة للتنمية، يدرسون في جامعات حضرموت والأحقاف والريان، والمعاهد التقنية والصحية.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023