تخطى إلى المحتوى
News أقرت جملة من التوصيات الهادفة لتسهيل التحصيل العلمي للطلاب…اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الاعتيادي بالمكلا

أقرت جملة من التوصيات الهادفة لتسهيل التحصيل العلمي للطلاب…اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الاعتيادي بالمكلا

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الاثنين 6مار س2017م

    عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا صباح السبت 4مارس2017م اجتماعها الاعتيادي، بمقر المؤسسة بالمكلا، جرى فيه مناقشة جملة من التقارير الخاصة بالجوانب العلمية من نشاط المؤسسة، المرتبطة بالطلاب.

    وانطلق الاجتماع بقراءة المحضر السابق، الذي تم اقراره من قبل أعضاء اللجنة العلمية التي اكتمل نصابها.
    ثم استعرض رئيس اللجنة العلمية الدكتور عبدالقادر باعيسى الملاحظات الواردة من قبل الهيئة الإدارية على التقرير السنوي للجنة العلمية. ثم جرى مناقشة ملاحظات الهيئة الإدارية على خطة اللجنة العلمية لعام 2017م. بعدها اطلع المجتمعون على محضري اللجنة العلمية بالرياض وجدة.
    كما ناقش الحاضرون قضايا الابتعاث الخارجي لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين؛ واستعراض لائحة رسوم الدورات لطلاب الخارج؛ ومناقشة بعض الشئون الطلابية. وانتهى الاجتماع بجملة من التوصيات الهادفة والخاصة بمصلحة الطلاب في الجوانب العلمية، وتذليل الصعاب التي تعترض البعض منهم أثناء التحصيل العلمي في الداخل والخارج.
    واتسم الاجتماع بالنقاش الشفاف، والهادف الذي يدل على حرص قوام اللجنة العلمية واهتمامها بأمور الطلاب وتقديم لهم كل التسهيلات التي تساعدهم في التحصيل العلمي.

    هذا وتعقد اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعها الاعتيادي مطلع كل شهر، وتضم في عضويتها نخبة من الأكاديميين، يقدمون عصارة خبرتهم العلمية والمعرفية بما يسهم في تطوير أداء المؤسسة المتخصصة في تقديم منح دراسية داخل الجمهورية اليمنية وخارجها للطلاب المتفوقين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023