تخطى إلى المحتوى
News تحت شعار ” بإرادتي أصنع حلمي” ندوة عن الثقة بالنفس بالمكلا

تحت شعار ” بإرادتي أصنع حلمي” ندوة عن الثقة بالنفس بالمكلا

     

    المكلا / أماني باخريبه

    نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بشراكة استراتيجية مع منظمة التطوع العربي – السودان ندوة بعنوان الثقة بالنفس لذوي الإعاقة تحت شعار ” بإرادتي أصنع حلمي” صباح الأحد 12 مارس 2017م بمركز النور بالمكلا.

    وتهدف الندوة التى شارك فيها 38 مشارك ومشاركة من مركز النور بالمكلا ومركز أفاق من ذوي الإعاقة “الصم والبكم والمكفوفين” إلى التعرف على مفهوم الثقة بالنفس وتعزيز مهاراتهم بالإضافة إلى التعرف على صفات الواثقون ومفاتيح النجاح.

    وتمحورت الندوة التى دربت فيها الدكتورة أبها عبدالله باعويضان إلى فهم الثقة بالنفس وآثار انخفاضها بالإضافة إلى طرق اكتسابها.

    وفي ختام الندوة اعلن عن تكوين فريق تطوعي من فئة ذوي الإعاقة وترشيح رئيساً للفريق وشعارا وأهداف له.

    وتعتبر هذه الندوة أول فعالية في إطار الشراكة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مع منظمة التطوع العربي بالسودان وضمن خطتهم السنوية المشتركة إيماناً منهم بأهمية الشراكة المجتمعية.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023