تخطى إلى المحتوى
News من أجل الاطلاع على عمل اللجان التحضيرية للمؤتمر الحضرمي الجامع…وفد من مؤسستي الأمل لاجتماعية الثقافية النسوية والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

من أجل الاطلاع على عمل اللجان التحضيرية للمؤتمر الحضرمي الجامع…وفد من مؤسستي الأمل لاجتماعية الثقافية النسوية والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا/اعلام الصندوق الخيري
    الخميس 30مارس2017م
    زار صباح الأربعاء 29مارس2017م وفد ضم رئيسة مجلس الأمناء لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، الدكتورة ابها باعويضان، والمديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، مقر المؤتمر الجامع الحضرمي بالمكلا.
    وفي الزيارة التقى وفدي المؤسستين بمجموعة من أعضاء اللجان التحضيرية للمؤتمر الحضرمي الجامع، وقدم الوفد شرحاً وافياً ومفصلاً عن نشاط وعمل المؤسستين، الهادف إلى تقديم خدمات تعليمية وتنموية في عدة مجالات للمجتمع في اقليم حضرموت خاصة.
    كما جرى توضيح الهدف من هذه الزيارة، وهو الاطلاع عن كثب على العمل في اروقة المؤتمر الحضرمي الجامع، والاستماع من القائمين عليه على ابرز ماتم انجازه خلال مسيرته المنصرمة.
    من جانبه رحب الأخ ابوبكر السري نائب رئيس اللجنة الفنية بالمؤتمر الحضرمي الجامع، بوفد مؤسستي الأمل والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الزائر إلى مقر عمل اللجان التحضيرية للمؤتمر الحضرمي الجامع.
    كما قدم الأخ السري، لمحة عن ابرز المحطات التي مر بها التحضير والاستعداد والتجهيز للمؤتمر منذ أن كان فكرة إلى أن أصبح اليوم قاب قوسين أو أدنى من الانعقاد الذي سيحدد سلفاً بعد تشكيل الهيئة التحضيرية العليا للمؤتمر.
    من جانبه استعرضت الأخت أوسان باحسين عضوة اللجنة الاقتصادية ابرز ماتم انجازه في الجانب الاقتصادي، والعمل الذؤوب في استقبال كافة الرؤى من كل الجهات والأفراد التي ادلت بدلوها في هذه اللجنة.
    بدوره استعرض الأخ خالد عوض هويدي، سكرتير اللجنة السياسية، ابرز المواضيع التي جرت اعتمادها في جلساتها المنصرمة، والمحطات التي مرت بها منذ أن تشكلت وإلى اليوم، مبيناً ابرز اتجاهاتها التي تم التوافق عليها من قبل أعضائها الذين وضعوا انتماءاتهم السياسية والثقافية والفكرية جانباً، ودخلوا بصفاتهم الشخصية. ثم طاف وفد مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، بأروقة عمل اللجان التحضيرية للمؤتمر الحضرمي الجامع، وفي هذه الجولة التقوا بالأخ صالح يسلم بازقامة، نائب رئيس لجنة الإعداد والتحضير، واستمعوا منه إلى ابرز نشاط اللجنة، والتي تعنى بالترويج للمؤتمر. وفي ختام الزيارة شكر أعضاء اللجان التحضيرية الذين تم اللقاء بهم وفد المؤسستين على هذه الزيارة، كما عبروا عن سعادتهم بها، متمنيين أن تكون أثمرت عن تقديم رؤية واضحة حول المؤتمر الحضرمي الجامع وأهدافه. رافق الوفد متطوعات مؤسسة الأمل، والأخ بسام بن حازب مختص طلاب مؤسسة العون، بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.
    إنهاء الدردشة

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023