تخطى إلى المحتوى
News مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية واللجنة الوطنية للمرأة ينفذون دورة في كتابة التقارير والمحاضر

مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية واللجنة الوطنية للمرأة ينفذون دورة في كتابة التقارير والمحاضر

     

    المكلا/ إعلام الصندوق الخيري

    السبت 15 ابريل 2017م

     

    تحتضن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا دورة تدريبية في (كتابة التقارير والمحاضر)، تنفذ بالشراكة مع مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، واللجنة الوطنية للمرأة، تشارك فيها (20) شابة من منتسبات مؤسستي الصندوق الخيري والأمل واللجنة الوطنية للمرأة، ومؤسسة الخريجين وراديو الأملFM .

     

    وفي افتتاح الدورة التي تنعقد صباح اليوم السبت 14 ابريل 2017م، نقلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، تحيات مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون للمشاركات، وللجهات المنظمة لهذه الدورة.

     

    وأوضحت الأستاذة سولاف بأن هذه الدورة ستقام مطلع كل سبت، بمعدل اربع ساعات في اليوم باجمالي 12 ساعة تدريبية؛ ففي هذا اليوم ستتعرف المشاركات على الكثير من المهارات في كتابة التقارير والمحاضر، وسيتم السبت القادم التطبيق العملي، وستختتم الدورة السبت الذي يليه، وفيه سيتم توزيع الشهادات على المشاركات.

     

    وفي ختام كلمتها أشادت الأستاذة سولاف بالشراكة بين مؤسستي الصندوق الخيري والأمل واللجنة الوطنية للمرأة لإقامة هذه الدورة، وتمنت للمشاركات الاستفادة من هذه الدورة وتطبيقها على ارض الواقع.

    وتهدف الدورة التي تحاضر فيها الأستاذة سميحة الحنشي، إكساب المشاركات المهارات الأساسية لكتابة التقارير والمحاضر، والخطوات الواجب اتباعها أثناء الكتابة، والتفريق بين التقارير والمحاضر وأنواعها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023