تخطى إلى المحتوى
News ضمن برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…(64) طالب وطالبة يتخرجون من جامعة عدن

ضمن برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…(64) طالب وطالبة يتخرجون من جامعة عدن

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    السبت 22 ابريل 2017م

     

    أنهى (64) طالباً وطالبة دراستهم في جامعة عدن للعام الجامعي 2015-2016م ، ضمن برنامج المنح الداخلية التي توفرها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، في الجامعات والمعاهد المحلية داخل الجمهورية اليمنية.

     

    فمن الطب البشري، وطب الأسنان،والصيدلة، والمختبرات تخرج(44) طالبة وطالبة. ومن كلية الهندسة تخرج (3) ثلاثة طلاب. ومن كلية العلوم الإدارية تخرج (3) ثلاثة طلاب. ومن التربية والآداب تخرج منهما (12) طالب وطالبة. وطالبين من كلية اللغات.

     

    ودرس هؤلاء الطلاب في أقسام تخصصات الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة، والمختبرات، والهندسة المدنية، وهندسة الميكانيكا، وهندسة الاليكترونيات، والاتصالات، المحاسبة، وإدارة الأعمال.

     

    ومن هؤلاء الطلاب من تميز في أقسام اللغة الانجليزية، والكيمياء، والأحياء، والرياضيات، والصحافة والإعلام، والدراسات الإسلامية.

     

    يذكر أن فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تأسس سنة 1997م، يساهم في توفير منح داخلية وخارجية للطلاب في محافظة عدن والمحافظات المجاورة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023