تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تقيم دورة تدريبية لطلابها في (الخرائط الذهنية)

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون تقيم دورة تدريبية لطلابها في (الخرائط الذهنية)

    سيئون – المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الأحد 23 ابريل 2017م

     

    احتضنت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون، دورة تدريبية بعنوان (الخرائط الذهنية)، لطلابها المشمولين بالرعاية وفق برنامج المنح الداخلية، يوم السبت 22 ابريل 2017م، يشارك فيها (161) طالباً وطالبة، جرى توزيعهم إلى ثلاث مجموعات.

     

    وفي افتتاح الدورة، التي ستقام ايام السبت 22 و24 و 29 ابريل 2017م، نقل عضو اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون الأستاذ فوزى باحميد، تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، كما رحب بالطلاب المشاركين في هذه الدورة، وهم المجموعة الأولى من الطلاب المشاركين في هذه الدورة، وبالمدرب. كما نقل تحيات مدير فرع المؤسسة بسيئون، المهندس عمر باعارمة الذي حالت بعض الأعمال عن عدم حضوره تدشين هذه الدورة.

    وتهدف الدورة، التي يحاضر فيها المدرب سامي التمور، إلى التعرف على قدرات الدماغ البشري من خلال التعرف على فصي الدماغ ومثيراته والتي على ضوءها يتم رسم الخطط وتنظيم المعلومات والأفكار بطريقه إبداعية، واستخدام  طاقه العقل للاستفادة القصوى منها في ترتيب وتنظيم أمورنا الحياتية.

    هذا وتقام هذه الدورة ضمن الخطة السنوية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون لعام 2017م.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023