تخطى إلى المحتوى
News بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة الأمل النسوية .. مؤسسة الصندوق الخيري تختتم الدورة التدريبية الخاصة بكيفية كتابة التقارير والمحاضر الاجتماعية

بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة الأمل النسوية .. مؤسسة الصندوق الخيري تختتم الدورة التدريبية الخاصة بكيفية كتابة التقارير والمحاضر الاجتماعية

     

    بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة الأمل النسوية,  إختتمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح اليوم الثلاثاء, الدورة التدريبية الخاصة  بكيفية كتابة التقارير والمحاضر الاجتماعية للمدربة “سميحة الحنشي”, وذلك بقاعة مؤسسة الأمل بالشرج.

    وتخلل اختتام الدورة كلمة للدكتورة “أبها باعويضان” رئيسة مؤسسة الأمل النسوية, شكرت من خلالها جميع المشاركات بالدورة على حضورهن وتفاعلهن بالدورة.

    كما شكرت “باعويضان”,  المدربة “سميحة الحنشي” على بذل كل ما لديها من معارف تختص بمفاهيم الدورة, وكذا تعاملها مع كل المشاركات.

    والقت  المدربة  “سميحة الحنشي” كلمة وضحت من خلالها على تفاعل المتدربات ومعرفتهن بمواضيع  الدورة, شاكرة مؤسسة الصندوق الخيري واللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة الأمل, على قيامهم بمثل هذه الدورات  التي تعمل على تنمية المجتمع عامة.

    فيما ذكرت الاستاذة “فايزة بامطرف” رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة, كلمة أبدت من خلالها عن أهمية هذه الدورة في العمل المؤسسي, وقدرة المتدربات في صقل مهارتهن, مهنئة جميع المشاركات بالدورة بالاختتام.

    وفي الأخير تسلمت المتدربات الشهادة الخاصة  بالدورة, متمنين لهن مزيدا من التفوق والنجاح.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023