تخطى إلى المحتوى
News في إطار تلمس احتياجات الطلاب عن كثب..المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمشرف طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

في إطار تلمس احتياجات الطلاب عن كثب..المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمشرف طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين: 29مايو2017م/3رمضان1438هـ

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي بمكتبها بعد ظهر اليوم الاثنين 29مايو2017م بمشرف طلاب المؤسسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الطالب محمد محفوظ باطرفي.

    وفي اللقاء أكدت المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف، اهتمام المؤسسة بالطلاب الدارسين في الداخل والخارج وتلمس احتياجاتهم التعليمية عن كثب.

    وقالت بأن الزيارات التي يقوم بها مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون للطلاب في أماكن دراستهم واللقاء بهم والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم النابعة من حياتهم اليومية في قاعات الدرس وخارجها، هي خير دليل على هذا الاهتمام الذي توليه المؤسسة بهم.

    من جانبه عبر مشرف طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا الطالب محمد باطرفي عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين برئاسة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر بامحسون، على ما توليه المؤسسة من اهتمام ؛ ثم تحدث عن طبيعة سير الدراسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية التي تتسم بالجدية، والتعليم النوعي والمتميز فيها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023