تخطى إلى المحتوى
News تشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…. الباحث فائز الحامد يشارك بورقة علمية في المؤتمر السنوي لمنظمة(RSBO) بكندا

تشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…. الباحث فائز الحامد يشارك بورقة علمية في المؤتمر السنوي لمنظمة(RSBO) بكندا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء: 30مايو2017م – 4رمضان1438هـ

    شارك الباحث فائز صالح الحامد أحد طلاب مؤسسة العون، الذين تشرف عليهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، بحسب اتفاقية الشراكة الموقعة بين المؤسستين، بورقة علمية في المؤتمر العلمي الذي تنظمه منظمة(The Network for Oral and Bone Health Research) الكندية والتي تعنى بأبحاث الفم والشفاء العظمي.

    وفي المؤتمر الذي انعقد في مدينة مونتريال الكندية بتاريخ26مايو2017م، قدم الباحث فائز الحامد بحثه الذي ناقش (فعالية الفيبرين الغني بالصفيحات على الشفاء العظمي بعد الإزالة الجراحية لأضراس العقل بالفك السفلي) مركزاً فيه على فعالية هذه المادة في الشفاء العظمي.

    وجرى في الجلسة العلمية مناقشة (50)بحثاً علمياً، بطريقة (poster presentation)، وهي عبارة عن منشورات علمية.

    وتساعد هذه الطريقة الباحثين في التعرف المباشر على الابحاث المقدمة، والاستفادة منها من خلال النقاش المباشر بين المشاركين والأساتذة المتخصصين، والضيوف بموضوعية تامة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023