تخطى إلى المحتوى
News من أجل الاستماع المباشر لهم….مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تلتقي بالطلاب وأولياء الأمور

من أجل الاستماع المباشر لهم….مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تلتقي بالطلاب وأولياء الأمور

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

     

    السبت / 22يوليو2017م

     

    جرى صباح السبت 22يوليو2017م بمقر مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا عقد اللقاء لأسبوعي الأول بالطلاب وأولياء أمورهم بحضور رئيس اللجنة العلمية بالمؤسسة الدكتور عبدالقادر باعيسى والأخت ناهد باجبير مختصة طالبات الجامعات اليمنية والأخت فريال باسعد مختصة طلاب الجامعات الأردنية.

     

    وفي اللقاء رحبت نائبة المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة نسرين الديني بالطلاب وأولياء الأمور لتفاعلهم وتلبية دعوة المؤسسة، بحسب توجيهات المؤسس ورئيس المؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون الذي يحرص على الاستماع المباشر للطلاب وأولياء أمورهم فيما يخص الدراسة، والرد عليها مباشرة، كما نقلت تحيات الدكتور عمر للطلاب وأولياء أمورهم التي حالت ظروف الحرب عن عدم حضوره هذا اللقاء، وكل اللقاءات التي انعقدت في السابق.

     

    ثم بينت نائبة المديرة التنفيذية سبب هذه الدعوة للطلاب وأولياء أمورهم والتي تهدف الى الاستماع المباشر لهم حول كل ما يتعلق بأمور الدراسة، وكذا للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم فيما يساهم بالارتقاء في التحصيل العلمي وتيسير كافة أمورهم بحسب الإمكانيات المتوفرة للمؤسسة، و أوضحت في ختام كلمتها بأن هذا الاجتماع سيعقد كل سبت في مقر المؤسسة.

     

    من جانبه عبر الدكتور عبدالقادر باعيسى عن شكره لحضور الطلاب وأولياء أمورهم هذا اللقاء، مقدماً صورة كاملة عن عمل اللجنة العلمية في المؤسسة والدور الذي تقوم به.

     

    وفي اللقاء الذي عُقد على مجموعتين لكثافة الحضور جرى الرد على استفسارات وملاحظات الحاضرين من قبل النائبة الأستاذة نسرين والدكتور باعيسى والأختين فريال وناهد، والتي اتسمت بالشفافية والاهتمام بالملاحظات المقدمة والتي صبت جميعها في الارتقاء بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة للطلاب في الداخل والخارج.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023