تخطى إلى المحتوى
News تكريم أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في احتفالية رسمية بالمملكة الأردنية الهاشمية

تكريم أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في احتفالية رسمية بالمملكة الأردنية الهاشمية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت/ 22يوليو2017م

     

     

    كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الطالب محمد طالب حسين العولقي المبعوث من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين إلى جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، نظير تفوقه الأكاديمي، وادراج اسمه في لائحة أوائل القسم. والطالب العولقي يدرس بالمستوى الثالث في تخصص هندسة الطيران.

     

    ويقام هذا الاحتفال الذي رعاه رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح، وبتنظيم من عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى، وفيه جرى تكريم أوائل الطلاب في جميع كلياتها وأقسامها مطلع يوليو الجاري.

     

    وفي الاحتفالية شكر رئيس الجامعة الأساتذة على الجهود التي يبذلونها، وقال: إن هذا التكريم هو تكريم للطلاب والأهل والمدرسين والجامعة.

     

    بدورهم عبر الطلبة المتفوقون عن شكرهم وامتنانهم لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لهذه اللفتة الرائعة، مشيدين بدورها الكبير ودعمها المتواصل للطلبة في كافة المجالات العلمية رافعين شكرهم لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.

     

    هذا وتضمن الاحتفال مقطوعات موسيقية وأغاني وطنية وكلمات وقصائد شعرية ووصلات غنائية وموسيقية ودبكات تراثية أدائية لفرقة فلكلور الجامعة،

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023