تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في دورة (اعداد اخصائي المتابعة والتقييم) التي أقامها مركز استدامة بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في دورة (اعداد اخصائي المتابعة والتقييم) التي أقامها مركز استدامة بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 27يوليو2017م

     

    شارك المدير المالي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الأخ عمر صالح باوزير في دورة(اعداد اخصائي المتابعة والتقييم) التي اقامها مركز استدامة التابع لمؤسسة العون للتنمية.

     

    وفي الدورة التي عقدت في الفترة من 15-20يوليو 2017م تلقى المشاركون في الدورة من المدربين الأستاذ عبدالرحمن بن غانم والدكتور عبدالله محمد بن ثعلب تدريباً نظرياً وعملياً في، التنمية المستدامة. والإدارة بالنتائج. وشجرة المشكلات. وتحليل الأطراف المعنية. وإدارة المخاطر. والمؤشرات وأنواعها. ربط المؤشرات بالنتائج. والمصطلحات الأساسية في المتابعة والتقييم. وخطوات وضع نظام المتابعة والتقييم الشامل. وكتابة تقرير المتابعة والتقييم.

     

    واختتمت الدورة التي كانت تبدأ في الثامنة صباحاً وتنتهي في الساعة الرابعة عصراً، بتكليف المشاركين فيها بعمل تقييم لمشروع فعلي كلاً حسب منظمته لقياس فهم الحضور للدورة، على أن يتم تطبيق نظام الإدارة بالنتائج للمشروع وتقييمه بالخطوات المنهجية وفق نفس الآلية التي التعرف عليها في الدورة على أن يسلم التقرير خلال اسبوع من انتهاء الدورة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023