تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستكمل عملية المقابلات الشخصية لمنح العون في التخصصات الطبية

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تستكمل عملية المقابلات الشخصية لمنح العون في التخصصات الطبية

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 10 أغسطس 2017م

    بدأت صباح الخميس 10أغسطس2017م بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا المرحلة الثانية من عملية المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لمنح مؤسسة العون في المجالات الطبية للعام الجامعي 2017-2018م في مجال(البورد).

    وتجرى المقابلات التي يتقدم لها في مرحلتها الثانية (35) طالباً وطالبة، بطريقة اللقاءات المباشرة للمتقدمين من داخل حضرموت وعددهم (23)، بينما المتقدمين من خارجها وعددهم (12) يتم اجراء المقابلة معهم عبر النت، وفي نفس التوقيت، للحصول على أحد المنح الطبية، في تخصصات، الأشعة التداخلية، والأمراض العصبية، والتخدير، والرعاية المركزة، والطب الشرعي والسموم الإكلينيكية، والطب النفسي، وجراحة الصدر، وجراحة القلب، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة الأطفال، وجراحة الأوعية الدموية.

    وتشكلت لجنة المقابلة التي توزعت على مجموعتين، من الدكتور عبدالقادر باعيسى، والدكتور لطفي بن دحمان، والدكتورة عبير المحضار، والدكتور زكي صعنون، والدكتور فهمي عرم، قامت بإجراء المقابلات للمتقدمين لهذه المنح كلاً على حدة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023