تخطى إلى المحتوى
News طلاب الصندوق يتحصلوا على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة باهانق في ماليزيا

طلاب الصندوق يتحصلوا على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة باهانق في ماليزيا

    حرص طلاب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين على الاستمرار بالتفوق والنجاح ورفع مستوى التحصيل العلمي في كافة الجامعات التي ابتعثوا اليها في مختلف الدول العربية والأجنبية .

    و تميز بجامعة بهانق في ماليزيا بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017م بدرجة الامتياز مع مع مرتبة الشرف الطالب امين سالم صالح بلجزم تخصص هندسة برمجيات في الدفعة الثانية حيت تحصل في الفصل الدراسي الاول على 3.92 درجة وفي الفصل الثاني 3.85 درجة بمعدل تراكمي 3.88 درجة .

    كما نال الطالب عبد الله محمد حمود الاخشر تخصص هندسة مدنية في الدفعة الرابعة على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف حيث تحصل في الفصل الدراسي الاول 3.69 درجة بينما تحصل في الفصل الدراسي الثاني على 3.83 درجة بمعدل تراكمي قدر ب3.77 .

    بينما تمكن الطالب احمد زين صادق العيدروس تخصص هندسة مدنية الدفعة الثانية من التفوق واحراز 3.60 درجة في الفصل الدراسي الاول بينما تحصل في الفصل الدراسي الثاني على 3.82 درجة بمعدل تراكمي 3.88 درجة .. اما الطالب ابوبكر شكري صالح بارجا في الدفعة الخامسة تخصص هندسة برمجيات فقد تحصل على معدل تراكمي 3.91 درجة .

    وتمكن الطالب صالح عبد الله حسين شرقان تخصص هندسة برمجيات الدفعة الخامسة من الحصول على درجة الامتياز بمعدل تراكمي قدر ب 3.59 درجة بينما تحصل الطالب عبد الله احمد علي قاسم تخصص هندسة مدنية الدفعة الأولى على معدل تراكمي 3.48 .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023