تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تحل ضيفةً على اذاعة نما بالمكلا

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تحل ضيفةً على اذاعة نما بالمكلا

     

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 16أغسطس 2017

    حلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي صباح الثلاثاء 15أغسطس2017م ضيفةً على اذاعة (نماFM). وتحدثت المديرة التنفيذية للمؤسسة عبر برنامج (أنفاس حواء) الذي تقدمه الأخت سهير سالم، وينفذه ويخرجه الأخ عوض باحسين، عن حياتها الشخصية والمحطات المهنية التي مرت بها خلال السنوات السابقة، والتي توجت بحصولها على جائزة أفضل مئة امرأة مؤثرة في العالم العربي، وغيرها من الشهادات والجوائز المحلية، والوطنية، والإقليمية.

    ففي الجزء الأول من البرنامج تحدثت المديرة التنفيذية عن تجربتها في تعليم الفتاة في المناطق المحرومة من التعليم في مديريات ساحل حضرموت، مستعرضةً كافة المشاريع التي ساهمت فيها أثناء عملها في إدارة تعليم الفتاة بمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت.

    ثم تحدثت الأستاذة سولاف عن تجربتها في اللجنة الوطنية للمرأة، والبرامج التي تم تنفيذها فيما يخص تمكين المرأة الاقتصادي الممول من منظمة أوكسفام البريطانية، والذي وصفته من أنه من أفضل البرامج في دعم المرأة، والذي فيه تم تنفيذ الكثير من البرامج التدريبية التي تستهدف المرأة، كذلك تنفيذ الكثير من الدورات في الكثير من التخصصات.

    وعن حصولها عن جائزة أفضل امرأة مؤثرة على مستوى الوطن العربي، قالت الأستاذة سولاف: لم أكن أتوقع أن يكون اسمي ضمن هذه القائمة، وكانت مفاجأة لي، وأعلنت أنها قبل شهر من الان حصلت على عضوية الشبكة العربية للمنظمات العربية بجامعة الدول العربية.

    ثم فُتِح باب التواصل المباشر بين الأستاذة سولاف ومتابعي الإذاعة، ومنه تلقت مجموعة من الاتصالات التي تنوعت بين استفسار واشادة واستيضاح عن عمل الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والمنح التي يقدمها للطلاب المتفوقين، تم الرد عليها من قبل المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بكل شفافية، ورحابة صدر.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023