اخبار المؤسسة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تستقبل جموع من الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التقديم للمنح التركية

المكلا / إعلام الصندوق الخيري

السبت / 19 أغسطس2017م

توافد إلى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا صباح السبت 19أغسطس2017م مجاميع من الطلاب وأولياء الأمور يستفسرون عن المنح التركية التي أعلنت عنها المؤسسة في وقت سابق. وكان في استقبالهم نائبة المديرة التنفيذية للمؤسسة الأخت نسرين عبدالله الديني، والمدير المالي للمؤسسة الأخ عمر صالح باوزير، الذين رحبوا بالزوار من الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التسجيل للمنح التركية.

وفي بداية اللقاء رحبت نائبة المديرة التنفيذية بالطلاب وأولياء الأمور الذي تحملوا عناء الحضور لأجل الاستفسار عن هذه المنح والتي توفرت بجهد مباشر من قبل مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، كما دعت النائبة الحضور بطرح كل مايجول في أذهانهم عن هذه المنح دون تحفظ لما ما من شأنه في أن يسهل الأمور للطلبة في المستقبل، وليكونون على اطلاع تام بهذه المنح وما يتعلق بها.

من جانبه شكر المدير المالي للمؤسسة الحاضرين، وأوضح لهم بأن المؤسسة لديها تاريخ عريق في توفير المنح والتعامل معها بكل يسر وسهولة، وأضاف بأن المؤسسة توفر منح إلى الفلبين وماليزيا، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها خبرة في الابتعاث الخارجي تتعدى خمسة وعشرون عاماً مما جعلها قبلة للمؤسسات التي تعمل على ابتعاث طلاب للاستعانة بها في الإشراف على طلابها.

ثم ردوا على استفسارات الحاضرين والتي صبت جميعها حول كيفية التقديم لهذه المنح، والشروط الواجب توفرها في المتقدم، وطبيعة المعيشة والسكن في تركيا، وغيرها من الاستفسارات المتعلقة بالمنح التركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى