تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الشهري

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الشهري

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    19سبتمبر2017م

    عقدت اللحنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعها الشهري صباح الأحد 17سبتمبر 2017م بمقر المؤسسة بالمكلا، لمناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع. وفي مطلع الاجتماع رحب رئيس اللجنة الدكتور عبدالقادر باعيسى بالأعضاء، ناقلاً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي طلاب العلم وخاصةً المتفوقون منهم كل الرعاية والاهتمام.

    وبدأ الاجتماع بإقرار المحضر السابق لاجتماع اللجنة العلمية المنعقد في شهر الماضي، ثم جرى مناقشة نقاط الاجتماع والتي احتوت على جملة من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية في مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، منها الاستماع إلى تقرير عن نشاط اللجنة العلمية للعام 2017م؛ ومناقشة لائحة الابتعاث الداخلي، والخارجي، وتقويم اجراء المقابلات الشخصية لمنح مؤسسة العون، التي نفذتها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مطلع أغسطس 2017م، وجملة من القضايا الطلابية.

    وقد أثرى المجتمعون جميع نقاط الاجتماع بالمناقشات والملاحظات النابعة من خبرتهم العلمية والعملية في الجانب الأكاديمي والإداري.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023