تخطى إلى المحتوى
News اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تناقش مجموعة من المواضيع الطلابية

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تناقش مجموعة من المواضيع الطلابية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 9 أكتوبر2017م

    ناقشت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في اجتماعها الشهري المنعقد صباح السبت 7 أكتوبر2017م جملة من المواضيع المتعلقة بالطلاب الدارسين في الجامعات الداخلية والخارجية والمعاهد الصحية والتقنية داخل الدولة.

    وفي مطلع الاجتماع الذي شكرت رئيسة اللجنة العلمية الدكتورة عبير المحضار، أعضاء اللجنة العلمية على مباركتهم لها بتولي مهام اللجنة العلمية، خلفاً للدكتور عبدالقادر باعيسى، الذين عُيّن نائباً لرئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، كما وجهت شكرها للدكتور باعيسى على الفترة التي قضاها في رئاسة اللجنة، وما قدمه من جهد أثناء إدارة اللجنة العلمية؛ واختتمت رئيسة اللجنة العلمية كلمتها بالشكر لمؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على الثقة التي منحها لتولي هذا المنصب.

    ثم جرى مناقشة نقاط الاجتماع التي اشتملت على دعم الطلاب في كافة المجالات العلمية واللقاء بهم، والتخطيط لعقد دورات للطلاب كلاً حسب تخصصه لرفع مستواهم الأكاديمي والمهني، ومناقشة آلية القبول والابتعاث لجامعة عدن بحسب أسلوب الدراسة الجديد الذي اعتمدته الجامعة والمتمثل في السنة التحضيرية؛ وغيرها من الموضوعات المتفرقة الذي ضمها جدول الاجتماع. من جانبهم أثرى أعضاء اللجنة العلمية كل الموضوعات بالمناقشة وابداء الملاحظات النابعة من خبرتهم الأكاديمية والإدارية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023