تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور مكتب المؤسسة بسيئون

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور مكتب المؤسسة بسيئون

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    21 أكتوبر2017م

    زار نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عبدالقادر علي باعيسى مكتب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي حضرموت، يوم الأربعاء 18 أكتوبر2017م.

    وفي الزيارة نقل نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة تحيات مؤسسة المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مبيناً بأن الظروف الحالية حالت دون زيارة الدكتور بامحسون لحضرموت، الذي يحرص سنوياً على اللقاء بطلاب المؤسسة، والاطلاع عن كثب عن أحوالهم.

    وأوضح الدكتور باعيسى بأن زياته لمكتب المؤسسة بسيئون يأتي في إطار الاهتمام ولأجل الاطلاع على أوضاع مكاتب المؤسسة، ولتفقد أحوالهم، ولتقوية الروابط بين المركز الرئيس لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، ومكاتبها في حضرموت وعدن والمهرة.

    بدوره أبدى مدير مكتب المؤسسة بوادي حضرموت، المهندس عمر عبيد باعارمة، عن سعادته وشكره لزيارة نائب رئيس مجلس الإدارة لقيامه بهذه الزيارة؛ ثم تحدث المهندس باعارمة عن الدور الذي يقوم به مكتب المؤسسة بسيئون من خلال توفير المنح الطلابية في كليات الوادي التابعة لجامعتي حضرموت والأحقاف، وكذا كلية المجتمع، والمعاهد الصحية والتقنية.

    كما قدم مدير مكتب المؤسسة بوادي حضرموت شرحاً وافياً ومفصلاً عن سير عمل المكتب والجهود المبذولة من قبل الطاقم الإداري فيه، والنجاحات التي احرزها والصعوبات التي توجهه.

    واختتم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عبدالقادر باعيسى زيارته لمكتب المؤسسة بوادي حضرموت، بتقديم الشكر والثناء لكافة منتسبي المكتب على ما يقومون به من جهود في تذليل الصعاب للطلاب المشمولين برعاية الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، بحسب برنامجي المنح الداخلية والخارجية، للطلاب المتخرجين من الثانويات العامة؛ وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة الطلاب المقيدين بكليات وادي حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023