تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالطلاب المبتعثين للدراسة بجامعة حضرموت

نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالطلاب المبتعثين للدراسة بجامعة حضرموت

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الأثنين/ 22 أكتوبر2017م

    استقبل نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الدكتور عبدالقادر علي باعيسى صباح الأحد 22 أكتوبر2017م الطلاب المبتعثين للدراسة بكليتي الهندسة والطب بجامعة حضرموت، وعددهم (10) طلاب، قادمين من المملكة العربية السعودية، وهم الدفعة الأولى.

    وفي اللقاء الذي جرى بحضور نائبة المدير التنفيذي للمؤسسة الأخت نسرين الديني، قدم الدكتور باعيسى للطلاب شرحاً وافياً عن طبيعة الدراسة بجامعة حضرموت والأليات المتبعة في جميع كلياتها العلمية والإنسانية، وحثهم على التقيد بالأخلاق قبل العلم، والذي يجسد شعار المؤسسة، وأن يكونوا خير سفراء لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ولبلادهم، ولأسرهم التي تعول عليهم كثيراً في الارتقاء في شتى مناحي الحياة.

    من جانبها أوضحت نائبة المدير التنفيذي للمؤسسة طبيعة عمل المؤسسة والدور الذي تقوم به في توفير المنح الداخلية والخارجية، ودعت الطلاب إلى التواصل مع المؤسسة في كل وقت وحين لما فيه مصلحتهم، وللاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة لطلابها في مجال التأهيل والتدريب، خارج الحرم الجامعي.

    ثم جرى تكليف مختص طلاب الجامعات اليمنية الأخ أحمد صالح زبير، لاستكمال إجراءات قبولهم بجامعة حضرموت، وتعريفهم بالكليات التي سيلتحقون بها، وكيفية الوصول إليها، كونهم لأول مرة يزورون حضرموت.

    وأفاد الأخ زبير، بأن هذه الدفعة الأولى من الطلاب القادمين من المملكة العربية السعودية، وستأتي الدفعة الثانية منهم في قادم الأيام. موضحاً بانه تم استكمال إجراءات قبولهم وتسجيلهم بالكليات المقيدين فيها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023