تخطى إلى المحتوى
News الدكتور بامحسون يلتقي وزير التعليم العالي الماليزي ويناقش معه اوضاع الطلاب المبتعثين

الدكتور بامحسون يلتقي وزير التعليم العالي الماليزي ويناقش معه اوضاع الطلاب المبتعثين

    مكتب الرياض

    ناقش الدكتور عمر بامحسون المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين خلال لقائه مع وزير التعليم العالي في ماليزيا سعادة الداتو سري ادريس جوسوه عدد من المواضيع المشتركة والمتعلقة بإبتعاث الطلاب اليمنيين الى ماليزيا ودور المؤسسة في تطوير قدرات ومدارك الطلاب المبتعثين وحثهم على التميز والتفوق والعمل على تطوير رأس المال البشري بالوطن ..

    كما ناقش اللقاء مشكلة تأخر معاملة الفيز الدراسية و تجديداتها و معانات الطلاب في قضايا الحسابات البنكية المتعلقة باقامات الدراسة الماليزية.. وخلال اللقاء أوضح سعادة الداتو ادريس جوسوه مقدار التطور الذي وصل له التعليم الماليزي في مستوياته العالمية في مقاييس التصنيفات العالمية المختلفة .. من جانبه اعرب الدكتور عمر بامحسون عن جزيل شكره للدعم الذي تقدمه الجامعات الماليزيه للطلاب المبتعثين وتذليل الصعاب اماهم ليتمكنوا من تحصيل اعلى الدرجات العلمية .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023