تخطى إلى المحتوى
News اختتام دورة (الربت) التي نظمها الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

اختتام دورة (الربت) التي نظمها الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    20نوفمبر2017م

    اختتمت بالمكلا الدورة التدريبية (تقنية الحرية النفسية – الربت على مسارات الطاقة الحيوية – المستوى الأول) التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، بالتنسيق مع مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية، التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النفسية، لطلاب مؤسستي الصندوق والأمل للطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية بساحل حضرموت، بحضور رئيسة اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الدكتورة عبير المحضار.

    وفي ختام الدورة ثمنت رئيسة اللجنة العلمية، اهتمام الطلاب وحضورهم المشرف لهذه الدورة، والتي وصفتها بأنها من الدورات المتميزة التي ينفذها الصندوق الخيري، ودعت الطلاب الى الاستفادة منها وتطبيقها في حياتهم اليومية والتعليمية والعلمية في المستقبل.

    وتلقى المشاركون وعددهم(50) طالب وطالبة، من المدرب علي سعيد لحمدي، مجموعة من المعارف والمهارات في كيفية القضاء على المشاعر السلبية في وقت قصير، وسهولة تعلم وتعليم(الربت) بشكل سريع، وعلاج الكثير من الآلام الجسدية التي تسببها المشاعر السلبية، وكيفية التخلص من الذكريات المؤلمة، والصداع المزمن، والتحرر من كل العوائق والحواجز النفسية التي تعرقل مسيرة الحياة.

    حضر ختام الدورة الذي جرى فيه توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين، المنسقين من مركز الاستشارات الأسرية، ومؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023