تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في ملتقى مستقبل التنمية بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في ملتقى مستقبل التنمية بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأربعاء / 22نوفمبر2017م

    شارك المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف في (ملتقى مستقبل التنمية) الذي نظمه مركز استدامة لتنمية القدرات، التابع لمؤسسة العون للتنمية، المنعقد بمدينة المكلا صباح الثلاثاء 21نوفمبر2017م.

    وحضر هذا الملتقى الذي استهدف منظمات ومؤسسات القطاع الثالث الشريكة في برنامج استدامة، (45) مشاركاً يمثلون المنظمات والمؤسسات المهتمة بالعمل التنموي في حضرموت.

    وفي الملتقى تحدث عدد من الخبراء والمدربين عن مفهوم التنمية والاستدامة وأثرها على منظمات القطاع الثالث والمجتمع بشكل عام في خمس جلسات تخللها عدد من المداخلات والنقاشات بين الحضور أثرت الملتقى بتبادل المعلومات والخبرات .

    وتأتي مشاركة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في هذا الملتقى، بصفتها أحد مؤسسات القطاع الثالث، والتي تعمل في مجال العملية التعليمية من خلال توفيرها لمنح داخلية وخارجية للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد التقنية والصحية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023