تخطى إلى المحتوى
News فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالوادي يختتم الدورة التدريبية ( فنون إدارة الضغوط النفسيه )

فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالوادي يختتم الدورة التدريبية ( فنون إدارة الضغوط النفسيه )

    سيئون/ محمد بارماده

    اختتمت اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر بقاعة فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي حضرموت الدورة التدريبية ( فنون إدارة الضغوط النفسية ) والتي نفذها فرع المؤسسة لطلابه وطالباته المتفوقين المنضويين تحت رعاية المؤسسة من كليات وادي حضرموت والمعهد الصحي بسيئون . وتأتي هذه الدورة ضمن أنشطة الفرع لعام 2017 واهتمام المؤسسة بطلبتها من خلال تأهيلهم علميا وعمليا من اجل اكسابهم المهارات اللازمة التي تساعدهم في التغلب على الصعوبات والمشاكل التي تعتري طريقهم نحو تحقيق اهدافهم .

    وخلال حفل الاختتام ألقى المهندس/ عمر عبيد عبيد باعارمه- مدير فرع المؤسسة كلمة للإخوة الحاضرين مستهلا حديثه بالحمد والثناء على الله ان اتم هذه الدورة شاكرا الطلاب والطالبات على حرصهم الشديد على حضور مثل هذه الدورات, كما تقدم بالشكر الجزيل للأخوة في إدارة المؤسسة ممثلة بالدكتور الفاضل عمر بامحسون ومجلس الاداره على اعتمادهم لمثل هذه البرامج, شاكرا في ختام كلمته للمدرب/ سالم محمد باجري على تلبيته لدعوة المؤسسة وانجاحه لهذا البرنامج الذي يهدف لإكساب المشاركين مهارات ومعارف علمية تساعدهم في الظروف الراهنة على تجاوز الضغوط النفسية في الواقع المعاش والحياة المدرسية سيما والمدرب متخصص في المجال النفسي والتربوي .

    وعقب انتهاء الدورة اهدى فرع المؤسسة بالوادي شهادة شكر وتقدير للاخ المدرب على جهوده العظيمة في انجاح كثير من انشطه الفرع .

    الجدير ذكره ان الدورة نفذت على مدى ثلاثة ايام (25 و 30 نوفمبر و 2 ديسمبر ) واستهدف فيها 142 طالب وطالبة من مختلف مناطق وقرى وادي حضرموت , ووزع المشاركون فيها الى 3 مجموعات بحسب المناطق . حضر حفل اختتام الدورة الاستاذ فوزي علي باحميد – عضو لجنة فرع المؤسسه.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023