تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة الخريجون بالمكلا

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة الخريجون بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء / 5 ديسمبر2017م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف بمكتبه بالمكلا صباح الثلاثاء 5ديسمبر2017م، وفد مؤسسة الخريجين المكون من نائبة المديرة التنفيذية الأخت أحلام العمودي، و مدير العلاقات العامة ورئيس لجنة التدريب والتأهيل الأخ عمر حنيفان.

    وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي بالوفد الزائر للمؤسسة، مبدياً استعداد المؤسسة في التعاون مع مؤسسة الخريجين لما فيه مصلحة الطلاب المتفوقون، والذين يمثلون الهدف الرئيس لنشاط المؤسسة.

    من جانبه قدم وفد مؤسسة الخريجون شرحاً وافياً ومفصلاً عن نشاط وأهداف المؤسسة المستهدف والدور الذي تقوم به منه خلال الاهتمام بالخريجين من الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

    وانتهى اللقاء بالاتفاق المبدئي بين الطرفين على مد جسور التواصل للاستفادة من خبرات كل طرف، لخدمة الطلاب، وكذا الاستفادة من مخرجات مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لما فيه مصلحة الصالح العام.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023