تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في اللقاء الموسع الثاني لبرنامج استدامة2 بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في اللقاء الموسع الثاني لبرنامج استدامة2 بالمكلا

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الخميس/ 14ديسمبر2017م

    شارك المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف، في اللقاء الموسع الثاني لبرنامج استدامة في نسخته الثانية، الذي ينفذه مركز استدامة بالمكلا التابع لمؤسسة العون للتنمية.

    وفي اللقاء الذي تخلله فلماً لأبرز الأنشطة والفعاليات التي أقامها مركز استدامة خلال العام 2017م، تعرف المشاركون في هذا اللقاء من القائمين على البرنامج، على معايير تقييم المنظمات والأخصائيين والمشاركين في دبلوم الممارس التنموي.

    ومشاريع وأنشطة استدامة في العام 2018م. وابرز الملاحظات التي صاحبت العمل في المرحلة السابقة.

    وأهمية التطوير الذاتي للأفراد والمنظمات. وتأتي مشاركة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في برنامج استدامة في نسخته الثانية كونها أحد المؤسسات الفاعلة والعاملة في مجال التنمية التعليمية من خلال توفيرها منح للطلاب المتفوقين في الداخل والخارج، وكذا للنجاح الذي حققته في النسخة الأولى من هذا البرنامج الذي يستهدف الدعم والمساندة والتطوير لمؤسسات ومنظمات القطاع الثالث.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023