تخطى إلى المحتوى
News مشاركة أحد طلاب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمؤتمر شبابي بالأردن لمناصرة المرأة

مشاركة أحد طلاب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمؤتمر شبابي بالأردن لمناصرة المرأة

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 30ديسمبر2017م

    شارك الطالب آحمد سمير محمد ابراهيم ، المبتعث من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين للدراسة بجامعة اليرموك الأردنية، كلية الاعلام، تخص علاقات عامة واعلان ثوليس دعاية واعلان، في المؤتمر العاشر للتكنولوجيا2017، الذي نظمته جمعية (معهد تضامن النساء) الأردنية، وبرعاية وزير الشئون البلدية المهندس وليد المصري.

    وانعقد المؤتمر لمدة ثلاثة أيام متوالية، بمشاركة (120) شاب وشابة من كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، جرى خلالها عقد جلسات عمل قدمتها مجموعة من المختصين بالمواضيع المتعلقة بمشاركة النساء ودعمهن في مواقع صنع القرار، إضافة إلى التجارب الشبابية في المجالس المنتخبة على اختلافها لنقلها والاستفادة منها.

    كما تم توزيع المشاركين وبإشراف الميسرين إلى مجموعات عمل تطرقت إلى المواضيع ذات الصلة بالموضوع الرئيسي للمؤتمر.

    وعرضت المجموعات مشاريعها ومبادراتها وأفكارها أمام لجنة تحكيم المؤتمر، لاختيار المشاريع والمبادرات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، والقابلة للتطبيق على أرض الواقع.

    وفي ختام المؤتمر المنعقد تحت شعار(دعم الشباب للشابات القياديات في المواقع المنتخبة( القى الطالب أحمد سمير الكلمة الختامية نيابةً عن المشاركين، حيّا فيها الشباب الأردني عامة، والمشاركين منهم خاصة، موضحاً أهمية المرأة في المجتمع ودورها الكبير في مساندة الرجل ، مبيناً بأن الرجل هو من يحتاج دعم المرأة وليس العكس.

    بعدها تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين، وشهادات التفوق للمجموعات الفائزة.

    هذا وتحتضن الجامعات الأردنية (164) طالباً وطالبة مبتعثين من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين؛ منهم(32) طالباً بجامعة اليرموك.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023