تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة التخطيط الاستراتيجي لموظفيها

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ دورة التخطيط الاستراتيجي لموظفيها

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأحد / 31ديسمبر2017م

    نفذت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدورة الثالثة من دورات نقل المعرفة لموظفيها بحسب مخرجات برنامج استدامة في نسخته الثانية، التابع لمؤسسة العون للتنمية، في مجال التخطيط الاستراتيجي التشغيلي، بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف.

    وفي الدورة التي انعقدت بمقر المؤسسة، تلقى الموظفون من اخصائي التخطيط معلومات أساسية مع شرح وافي ومفصل عن كيفية التخطيط الاستراتيجي. وأسس التخطيط. والمبادئ الرئيسة للاستراتيجية، والمفاهيم الرئيسية في الإدارة الاستراتيجية.

    والخطوات العشر للتخطيط الاستراتيجي. ومنظومة التخطيط الاستراتيجي، وغيرها من المفاهيم المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي.

    هذا وتنفذ مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هذه الدورات للاستفادة من مخرجات برنامج استدامة في نسخته الثانية، ولنقل المعرفة لكافة الموظفين لأجل الارتقاء بعمل المؤسسة في المستقبل، وتطوير الأداء الإداري لتقديم خدمات راقية وحديثة لطلابها والمانحين خاصة، وكافة المتعاملين معها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023